صراع بين الهلال والنصر على نجم الزمالك

0

يتنافس ناديا الهلال والنصر على التوقيع مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، الدولي التونسي فرجاني ساسي، من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين أجانب سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وبعدما أثبت اللاعب إمكانياته الفنية الكبيرة.
وكان ساسي قد رحل عن النصر بداية الموسم المنقضي مقابل 4 ملايين دولار للفارس الأبيض، في صفقة تكفل بها رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ للزمالك، ويريد العالمي استرجاع لاعبه مرة أخرى.
وطلب المدير الفني للفريق النصراوي، البرتغالي روي فيتوريا تدعيم الفريق بلاعبين وسط سوبر من الصف الأول لاستكمال مشروع النصر والفوز بالدوري والكأس في الموسم الجديد.

يأتي هذا في الوقت الذي يحاول فيه نادي الهلال التواصل مع إدارة نادي الزمالك لمعرفة طلباتهم المادية من أجل الاستغناء عن صانع اللعب التونسي، في الميركاتو الصيفي.
من جانبه طلب ساسي عدم التفاوض معه إلا بعد انتهاء منافسات بطولة كأس الامم الأفريقية التي ستنطلق في مصر نهاية الشهر الجاري، حيث يشارك مع المنتخب التونسي.

يذكر وأن هناك سعي من الإدارة النصراوية برئاسة سعود آل سويلم  بكل جدية لخطف عبد الله عطيف لاعب خط وسط الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من الزعيم عبر دفع قيمة الشرط الجزائي.
ووفقاً للتقارير فإن النصر يحاول استغلال علاقة عطيف المتوترة مع الهلال منذ العام الماضي، بسبب رغبة اللاعب في الرحيل.
اقرأ أيضا.. تعرف إلى قيمة انتقال إدواردو لشباب الأهلي دبي
ووفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يحق لعطيف أن يتفاوض بشكل مباشر مع إدارة الهلال، لدفع قيمة العامين المتبقيين من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، من أجل توقيع مخالصة مالية، والانتقال بعدها لأي نادٍ يريده.
يذكر أن الهلال استقر على النمسا لتكون مقراً للمعسكر الخارجي للإعداد للموسم الجديد، والذي يسبقه تجمع اللاعبين نهاية الشهر الجاري وتحديداً يوم 28 يونيو، لانطلاق التدريبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

post-5720