بالتفاصيل..الزمالك يراضي جنش بعد الصفقات الجديدة

0

استقر مسئولو نادي الزمالك على تعديل عقد محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال ميركاتو الصيف والملايين المدفوعة لجلب نجوم من العيار الثقيل.
 وعلم “يوروسبورت عربية” بخطة الإدارة في رفع قيمة عقد اللاعب إلى 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد مع تمديد تعاقده لمدة 3 مواسم مقبلة تقديرًا لمشواره مع الفريق والمستويات المميزة التي قدمها.

وعانى الفريق بشدة في المباريات الأخيرة من عمر بطولة الدوري على خلفية إصابة جنش في تدريبات المنتخب الوطني وإجرائه عملية جراحية في وتر أكيليس وغيابه لفترة طويلة، ليقع الثنائي عمر صلاح وعماد السيد في أخطاء كارثية خلال مواجهتي الجونة والأهلي والتسبب في ضياع بطولة الدوري، وخرج رئيس النادي وأكد أن غياب جنش سبب رئيسي في عدم التتويج بالدرع تأكيدًا منه على أهمية الحارس.

الإدارة فضلت مساواة جنش بالصفقات الجديدة وعدم حدوث أي تفرقة بينهم للحفاظ على حالة الاستقرار والتركيز لدى جميع اللاعبين، وتجنب سيناريو محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق السابق والذي طالب لفترات طويلة بتعديل عقده وانتظر لكن التمسك من جانب النادي بسقف 8 ملايين جنيه دفعه في النهاية للرحيل والتوقيع لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، وهو ما دفعهم لتأمين أنفسهم جيدًا مع جنش وترضيته وتمديد عقده.

الحارس سبق وتلقى عدة عروض في وقت سابق أبرزها من الهلال السعودي لكن الأمر قوبل بالرفض في الموسم الماضي بسبب عدم وجود بديل وقلة خبرات عمر صلاح بجانب اهتزاز أداء عماد السيد، ووعدوا اللاعب وقتها بترضيته ماليًا مما جعل الأمر بمثابة رد الجميل له حاليًا خاصة بعد الأزمة التي مر بها والإصابة التي تعرض لها واستبعاده من بطولة إفريقيا في منتصف الطريق.

جنش أكد لبعض المقربين منه في وقت سابق عزمه الرحيل بعد تماثله للشفاء وعدم البقاء مع النادي لغضبه من تجاهل الإدارة له في محنته وعدم الوقوف معه بشكل جيد وهو ما أثار حفيظته خاصة بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي والتعاقد مع 3 حراس جدد وهو ما تيقن له النادي وسارع من أجل ترضيته وتعديل عقده لرفع معنوياته ورفضهم التام لفكرة رحيله والتمسك ببقائه إلى أطول مدى لقناعتهم بقدراته وإمكانياته وأهميته داخل الفريق.

وخرج جنش من قائمة الزمالك الافريقية المشاركة في دوري الأبطال بسبب حاجته لفترة تصل إلى 6 شهور قبل العودة والمشاركة من جديد.

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

post-6321