رئيس الزمالك يهدد اللاعبين بالطرد فى حال ثبوت هذه التهمة

0

حذر مسئولو نادي الزمالك لاعبيهم من التواصل مع أيًا من الصفحات الخاصة بالنادي على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حالة اللغط التي ظهرت في الأيام الماضية والتسبب في تشتيت ذهن اللاعبين ونشر بعض الأخبار السلبية.

و قام رئيس النادي بإرسال تحذير للاعبين مع قائد الفريق ، محمود عبدالرازق “شيكابالا، حيث توعد أيًا منهم حال ثبوت علاقته بهذه الصفحات بالعقوبات المشددة، التي ستصل أضرارها إلى حد الطرد من النادي، والشطب من قائمة الفريق.

وكان الموقع الرسمي لنادي الزمالك أعلن أمس السبت، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، تقدم ببلاغات للنيابة العامة، ضد من يدير هذه الصفحات ويستغل اسم النادي، لتغييب عقول الجماهير حسب ما جاء في البيان المنشور.

وشدد مسئولو الزمالك على اللاعبين بضرورة الابتعاد عن السوشيال ميديا نهائيًا بسبب تأثيرها السلبي على الجميع قبل بداية الموسم الكروي الجديد، ورؤيتهم أن بعض تلك الصفحات مأجورة لصالح معارضي النادي وهدفها إعادة الفريق إلى الخلف، ورفضت الإدارة فكرة توجيه الإتهام لأي لاعب بعينه لحين الإنتهاء من التحقيق في الأمر قبل الإعلان عن العقوبات بشكل رسمي.

وخرج رئيس نادي الزمالك طوال الأيام الماضية، وشن هجومًا على تلك الصفحات وطلب من الجماهير بعدم قراءة ما ينشر من أخبار عليها أو الثقة فيها نهائيًا، واعتبرها معادية للنادي بشكل كامل وتلعب لصالح المنافسين، وأشار إلى أنه سيتصدى لها بكل قوة ومحاربتها حتى الرمق الأخير، خاصة أن الفريق يحتاج للتركيز والهدوء حاليًا قبل بداية الموسم الكروي الجديد والمنافسة الصعبة على كل البطولات المحلية والقارية وسط الآمال المنعقدة عليهم من جانب الجماهير لتعويض ضياع الدرع في الموسم الماضي.

ومن جهة أخرى، وجه الجهاز الفني لفريق الكرة الأول ، تحذيراً للاعبين، خلال الأيام الماضية بسبب رغبته في الجدية الكاملة بالتدريبات والوصول إلى الشكل الأفضل.

وطالب اللاعبين، الالتزام في التدريبات، وتنصيب تركيزهم الكامل مع الفريق، خاصة بعد أن ظهرت الرعونة والاستهتار على بعضهم.

ورفض الجهاز الفني ، غياب أي لاعب عن التدريب لأي سبب خلال الأسبوع الجاري، وإلا سيتم فرض عقوبات مغلظة عليه.

وأشار الجهاز الفني في حديثه من اللاعبين، أنه تم منحهم راحة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، لقضائها مع أسرهم، وحتى لا تكون لهم حجة بعد ذلك.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها الصومالي، في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

post-6340